الرئيسية / اخبار / لمتضرري كورونا بغزة.. المدهون يكشف تفاصيل العائلات المستفيدة من مبلغ 700 شيكل بالقطاع

لمتضرري كورونا بغزة.. المدهون يكشف تفاصيل العائلات المستفيدة من مبلغ 700 شيكل بالقطاع

كشف مفوض عام وزارة التنمية الاجتماعية، لؤي المدهون، مساء يوم الأحد، عن المعايير التي تم أخذها عند اختيار أسماء العمال المتضررين من جائحة كورونا والذين سيستفيدون من مبلغ 700 شيكل.

وأفاد المدهون، في حديث صحفي، بأن من ضمن المعايير التي وضعت، أن يكون المستفيد من عمال المباومة وألا يكون لديه راتب أو شبه راتب حكومي، وألا يكون قد استفاد من صندوق وقفة عز أو غيرها هن مساعدات كورونا.

وتابع: “أن لا يمتلك المستفيد محل تجارى، أو سجل ضريبي، أو راتب شهرى من القطاع الخاص، وألا يكون لديه رقم سيارة عمومي -صاحب سيارة ملك تعمل على الخط – وأن لا يكون عضو في النقابات المهنية”.

وفيما يخص مستحقات الشؤون الاجتماعية، قال المدهون: إنه سيتم حجب أسماء لا تنطبق عليها شروط الاستفادة من مخصصات وزارة التنمبة مضيفاً: “سيتم إرجاع أسماء ححبت سابقا، وتبين أنها تستحق الاستفادة بعد التدقيق والتحرى الذى نعمل به من خلال الباحثين والمديريات العاملة”.

وأضاف: “قدمنا خلال الفترة القليلة الماضية مشاريع مختلفة للأسر المتعففة ومتضررى جائحة كورون والمحجورين من بينها المنحة النرويجية ومشروع
القسائم الشرائية ومساعدة أصحاب الدخل المحدود ودفع بيوت أجار لأبناء شعبنا غير المقتدرين، وسنستمر في ذلك حتى نتمكن من الوصول لكل محتاج وهذا حق للجميع”.

شاهد أيضاً

التنمية توضح آخر مستجدات صرف شيكات الشؤون و موعد الصرف

المدهون مفوض عام وزارة التنمية الاجتماعية في غزة إنه لا يوجد موعد محدد لصرف شيكات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!